*كتب رئيس حزب الراية الوطني علي حجازي على حسابه في منصة “إكس”*
أحاول منذ ليل أمس أن أجد توصيفًا يليق بالسقطة التي ارتكبتها السلطة السياسية في لبنان، بتوقيعها على ما سُمّي “اتفاق الإطار” مع العدو الصهيوني، برعاية ا
أحاول منذ ليل أمس أن أجد توصيفًا يليق بالسقطة التي ارتكبتها السلطة السياسية في لبنان، بتوقيعها على ما سُمّي “اتفاق الإطار” مع العدو الصهيوني، برعاية ا